ج. أندرسون هاوس

ج. أندرسون هاوس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

تم إدراج Anderson House في ليتل روك ، أركنساس ، في السجل الوطني للأماكن التاريخية في 2 مايو 2001 ، تحت المعيار C مع أهميته المحلية كمثال ممتاز على بنغل حرفي يعرض مزيجًا رائعًا غير عادي من حجر أركنساس مع الجرانيت الريفي والركام الحجري على السطح الخارجي ، ويغطي الجرانيت الرمادي الريفي الواجهة الأمامية ويشكل الشرفة الضخمة و porte-cochere ، و porte-cochere هو المصطلح المعماري للشرفة أو هيكل يشبه الرواق عند مدخل المبنى ، والذي من خلاله من الممكن أن يمر حصان وعربة أو مركبة بمحرك ، حتى ينزل الركاب تحت غطاء ، محميًا من الطقس ، في حين أن حجر الميدان من الركام المتنوع المذهل يغمد الجوانب والخلف ، كما تم ترشيحه أيضًا بموجب اعتبارات المعايير ج: الممتلكات الدينية ليس لمزاياها الدينية بل لقيمتها المعمارية. السياج الحجري والحديد الزهر المحيط بالفناء الجانبي والجزء الخلفي للممتلكات فريد من نوعه ؛ إن السياج الحجري والحديد الزهر عبارة عن مجموعة رائعة من ألواح السياج المصنوعة من الحديد الزهر والأعمدة ، وأحجار الرحى ، وأحجار الشحذ وغيرها من الأحجار المختارة لصفاتها غير العادية. شعور قوي وارتباط بنمط البنغل في أحد أحياء الضواحي الأمريكية في أوائل القرن العشرين والجمالية وفلسفة الحرف اليدوية في الحياة. لطالما كانت المجموعة الخلابة للمسكن والسياج علامة بارزة في الأحياء التاريخية في المنطقة ، ويلبي Anderson House جميع متطلبات بنغل حرفي. الفناء الجانبي الكبير والحديقة تلخصان بشكل جميل الحياة الريفية وحب المواد الطبيعية حرفي أعلنت المجلة ، اختار أندرسون بعناية الأحجار الخاصة والتحف الرائعة التي عرضوها في منزلهم. كان لدى جيرانهم ، بدورهم ، الوقت للاستمتاع بالمناظر بينما كانوا يتجولون على الأرصفة في الحي ، يعتبر Anderson House فريدًا من نوعه بالنسبة إلى الأكواخ الأخرى في المنطقة. تبدو أواني المداخن المصنوعة من الطين في غير محلها ؛ لأنها تظهر عادة فقط على الصروح على طراز تيودور في الأحياء الفاخرة فيما يسمى "المرتفعات العليا". يقع Anderson House في إضافة شاطئ عمره مائة واثني عشر (112) عامًا إلى مدينة ليتل روك. اليوم ، يُعرف الحي الآن بشكل عام باسم حي Stifft's Station. كان حي Stifft's Station واحدًا من ثلاثة أحياء مجاورة فقط لتكون أول مناطق ضواحي ليتل روك حيث حدث نمو كبير بعد وصول الترام في عام 1903. وشهد الحي نموًا أساسيًا خلال عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، عندما أصبح ويست ماركهام هامًا. طريق حركة المرور حيث امتدت حدود المدينة غربًا. عاشت عائلة أندرسون في المنزل من عام 1926 حتى عام 1957. اشترى جون سورنسون المنزل وعاش هناك حتى بيعه في عام 1995 لأصحابه الحاليين ، الاجتماع الشهري ليتل روك لجمعية الأصدقاء الدينية (كويكرز).


إدارة الحمام الديمقراطي

نسخة (PDF)

صكوك الهبة (PDF)

كاتب منتخب تحت رئاسة المتحدثين جيم رايت من تكساس وتوماس فولي من واشنطن ، بدأ دونالد أندرسون خدمته في مجلس النواب لمدة 35 عامًا كصفحة. حتى قبل أن يصبح كاتبًا ، أبقته واجبات أندرسون - إدارة المهمات ، وتشغيل المصاعد في مبنى الكابيتول ، وتسجيل الفواتير ، وخدمة الأعضاء في غرفة المعيشة الديمقراطية - بالقرب من طابق البيت. في هذه السلسلة من المقابلات ، شارك أندرسون حكايات مضيئة حول شخصيات مثل سام رايبورن من تكساس ، وهيل بوغز من لويزانا ، وتوماس ب. . توضح ذكرياته عن ظهور التصويت الإلكتروني ، والتحول بعيدًا عن التوظيف المحسوب ، ودمج العضوات كيف أحدثت التطورات التكنولوجية والإجرائية والاجتماعية تحولًا في مؤسسة مجلس النواب الأمريكي.

نسخة (PDF)

صكوك الهبة (PDF)


قصر مونس أندرسون

& # 34 The Mons Anderson House هو واحد من أروع الأمثلة على العمارة السكنية في منتصف القرن التاسع عشر في غرب ولاية ويسكونسن. & # 160 المنزل عبارة عن مزيج نادر من الطراز القوطي والفيلا الإيطالية المقدمة من الحجر المحفور محليًا. & # 160 المنزل لديها تاريخ رائع من ذروة البذخ في أواخر العصر الفيكتوري في أواخر القرن التاسع عشر - إلى الإهمال والقرب من الخراب في الجزء الأخير من القرن العشرين - إلى حالتها الحالية ، وترميمها الكامل والاعتراف بها باعتبارها واحدة من أكثرها تاريخيًا ومعماريًا منازل مهمة في مدينة لاكروس. & # 34

* من & # 34Footsteps of La Crosse ، & # 34 بإذن من Eric J. Wheeler ، مؤرخ معماري / مستشار حفظ تاريخي

 

الصورة بإذن من: مركز أبحاث المنطقة ، مكتبة مورفي ، جامعة ويسكونسن لاكروس

مونس أندرسون (ب 1830 د. 1905) ولد في فالدرز بالنرويج في 8 يونيو 1830. & # 160 جاء إلى أمريكا عام 1846 ، واستقر في ميلووكي أولاً ، ثم وصل إلى لاكروس عام 1851 وكان يبلغ من العمر 21 عامًا فقط. & # 160 برع في التجارة التجارية ، حيث بدأ ككاتب متجر ، وفي النهاية أسس متجره الخاص الذي كان ، عند الانتهاء منه في عام 1870 ، أحد أكبر المتاجر من نوعه في الجزء العلوي من الغرب الأوسط. & # 160

& # 34 كان مونس أندرسون ناجحًا للغاية لدرجة أنه خلال حياته أصبح التجار الأبرز في لاكروس وكان معروفًا باسم & # 34 تاجر الأمير. & # 34 & # 160 وكان موردًا رائدًا للأحذية والملابس لعمال الخشب في المنطقة كان شخصية رئيسية في التنمية الاقتصادية لاكروس في أواخر القرن التاسع عشر. & # 160 حتى أنه أصدر عملته الخاصة! & # 34

& # 34 مع ازدياد مهنة مونس أندرسون في مجال البيع بالتجزئة ، اشترى منزلًا حجريًا بسيطًا من طابقين في شارع كاس. & # 160 تم بناء المنزل في عام 1854 من قبل الحجارة ألكسندر دبليو شيبارد ، وهو من مواليد نيويورك. & # 160 In 1861 ، بعد شراء المبنى الأصلي لمنزل مونس أندرسون ، استأجر مونس أندرسون المهندس المعماري المحلي الشهير ويليام إتش جي نيكولز لتصميم سلسلة من الإضافات عالية الطراز التي ، عند اكتمالها في عام 1878 ، جعلت المنزل أحد أكثر المنازل اتساعًا وأناقة في لا Crosse. & # 160 بعد وفاة مونس أندرسون ، تم بيع المنزل لجمعية الشابات المسيحية (YWCA) في عام 1906 وعاد لاحقًا إلى الملكية الخاصة في عشرينيات القرن الماضي. & # 160 في عام 1982 ، تم شراء المنزل في مزاد بواسطة Robert Poehling ، الذي قام بتجديد معلم المدينة هذا بالكامل ، ووضع أكثر من 1.2 مليون دولار في ترميم المنزل. & # 34

* من & # 34Footsteps of La Crosse ، & # 34 بإذن من Eric J. Wheeler ، المؤرخ المعماري / مستشار الحفظ التاريخي & # 160

بحلول منتصف الثمانينيات ، تلقى Mons Anderson House المرمم العديد من الجوائز المحلية وعلى مستوى الولاية للأهمية المعمارية والحفاظ على التاريخ. & # 160

 

حقوق الطبع والنشر للصور للمؤلف.

يتميز الجزء الخارجي ببرج مكون من ثلاثة طوابق يقع في موقع مركزي (في الواقع ، من أربعة طوابق) مع سقف منحدر ودرابزين حديدي مزخرف ولوجيا مميزة متعددة الأقواس تضفي طابعًا إيطاليًا على المنزل. & # 160

تشمل العناصر الأخرى النوافذ المشرقة والأرضيات الأخرى ، والسقف المقبب ، والمدفأة الرخامية المنحوتة المزينة من الرف إلى السقف مع بلاط مطلي يدويًا مقاس 8 بوصات ، يُعتبر من أعلى قيمة فنية. & # 160 The Mons Anderson House ، في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، هي مدينة لاكروس لاندمارك.

& # 160 صور حقوق التأليف والنشر للمؤلف.

& # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 منزل ، القرن التاسع عشر

& # 160 الصورة بإذن من: مركز أبحاث المنطقة ، مكتبة مورفي ، جامعة ويسكونسن لاكروس

أول منزل حجري بني في لاكروس هو الجناح الشرقي لمنزل مونس أندرسون. & # 160 شيد لأول مرة في عام 1854 من قبل أندرو دبليو شيبارد ، وهو بناء حجري كان مسؤولاً أيضًا عن عدد من المباني الحجرية الأخرى في المدينة . & # 160 بدأ بناء منزل القصر في عام 1854 واكتمل في البداية عام 1855. اشترى مونس أندرسون القصر في عام 1861. تمت إضافة وإكمال الجناحين الغربي والجنوبي لمنزل القصر ، المعروفين في ذلك الوقت لأناقته. في عام 1878 ، عندما قام مونس أندرسون بتوسيع المنزل وإعادة تشكيله على طرازه القوطي المهيب الحالي. & # 160

& # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 & # 160 تاريخ البيت ، من القرن العشرين حتى يومنا هذا

الصورة بإذن من: مركز أبحاث المنطقة ، مكتبة مورفي ، جامعة ويسكونسن لاكروس

عندما توفي مونس أندرسون بسبب الالتهاب الرئوي في عام 1905 ، لم تعد عائلته قادرة على تحمل تكاليف المنزل. & # 160 تم بيع المنزل لجمعية الشابات المسيحيات في عام 1906 ، والتي احتفظت به حتى عام 1917. & # 160

في عام 1920 ، عاد المنزل إلى الملكية الخاصة حتى بيعه إلى جورج لاسيج في عام 1940.

 

& # 160 جورج وسيلفيا لاسيج ، حقوق الطبع والنشر للصور للمؤلف.

امتلك Lassig المنزل حتى وفاته في عام 1982 ، عندما تم شراء المنزل من قبل Robert Poehling. & # 160 Poehling خضع لسلسلة من الإجراءات الإصلاحية الجذرية للمنزل ، مما أدى إلى صقل عظمته وإعادة الكثير من روعته.

لوحة توضح أن منزل مونس أندرسون ، 410 كاس ستريت ، موجود في السجل الوطني للأماكن التاريخية تم وضعه في القصر في عام 1982 ، تحت ملكية بوهلنغ. & # 160 تم تسمية المنزل في السجل الوطني في 6 مايو 1975 ، لكن لم يتم وضع لوحة على الهيكل من قبل.

في يوليو من عام 1996 ، تم وضع المنزل مرة أخرى في ساحة المزاد وتم شراؤه من قبل Trust. & # 160 The Trust طرح المنزل للبيع مرة أخرى في عام 1997 ، حيث تم شراؤه من قبل مالكه الأخير ، JoAn Lambert Smith. & # 160

الصورة بإذن من: مركز أبحاث المنطقة ، مكتبة مورفي ، جامعة ويسكونسن لاكروس

حول سميث منزل مونس أندرسون إلى & # 34 شاتو لاكروس ، & # 34 نزلًا متقنًا للمبيت والإفطار. & # 160

حقوق الطبع والنشر للصور للمؤلف.

& # 160 في أكتوبر من عام 2008 ، تم عرض المنزل للبيع مرة أخرى. & # 160 وهو الآن معروض مرة أخرى في السوق ، بسعر يطلب 415000 دولار.


يغلق Anderson House ، أقدم فندق في مينيسوتا

أ تبدأ رسالة البريد الصوتي في الفندق ذي الطوابق في واباشا بترحيب واعد.

ثم يأتي التنهد ، وهذه الكلمات ، "يحزننا أن نقول إنه بسبب سوء الاقتصاد الجاري ، اضطر منزل أندرسون التاريخي إلى إغلاق أبوابه."

حتى توقف عن العمل يوم الخميس ، كان Anderson House هو أطول نزل في الولاية. تم بناؤه في عام 1856 عندما كانت واباشا مدينة مزدحمة على نهر المسيسيبي.

منذ ذلك الحين ، ذهب الناس لقضاء الليل هناك أو تناول العشاء في مطعمه ، الذي اشتهر بحساء الدجاج المعكرونة وغيرها من الأشياء المصنوعة من الصفر.

ولم يتسن الوصول إلى تيريزا ومايك سميث ، اللذين يمتلكان الفندق ويديرانه منذ عام 2004 ، للتعليق. وأكد كريس فانشر ، مدير غرفة Wabasha-Kellogg للتجارة والمؤتمرات ومكتب الزوار ، الإغلاق.

المبنى مدرج في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، ولكنه قد يكون أكثر شهرة بمجموعته من القطط التي يمكن للضيوف إحضارها إلى غرفهم ليلاً.

اشتهرت إحدى قطط النزل من خلال كتاب للأطفال صدر عام 1997 بعنوان "Blumpoe the Grumpoe Meets Arnold the Cat". في القصة ، يسافر رجل عجوز إلى واباشا ، ويبقى في منزل أندرسون ويخفف من حدة القطط البيضاء والسوداء التي تصر على النوم في غرفته.

وقال فانشر إن أكثر من عشرة قطط أقامت في الفندق تم تبنيها من قبل الأصدقاء والموظفين السابقين.

وقالت فانشر: "كان الفندق معلمًا بارزًا في واباشا منذ أن تم بناؤه". "يشعر الناس بالصدمة قليلاً. إنه أحد تلك الأماكن التي تعتبرها دائمًا أمرًا مفروغًا منه لأنه كان دائمًا هناك."


بناء أوكلاهوما منذ عام 1906

"كان أداء Anderson and House، Inc. رائعًا بصفته المقاول العام لمنشأة جديدة تمامًا تبلغ مساحتها 33000 سادس في منطقة وسط المدينة في أوكلاهوما سيتي. استوفى هذا المشروع البارز معايير لجنة مراجعة تصميم وسط المدينة الصارمة للبناء والمناظر الطبيعية والفنون الخارجية والمزيد. تم اختيار عرض Anderson & amp House بناءً على تحليل القيمة الأفضل ، وأنا مقتنع بأننا حصلنا بالفعل على أفضل قيمة ".

أبرشية الجمعيات الخيرية الكاثوليكية في أوكلاهوما سيتي

"على مدى السنوات التسع الماضية ، أنجزت شركة Anderson & amp House، Inc. بنجاح العديد من مشاريع التجديد في نادي أوكلاهوما سيتي للجولف والنادي الريفي. قدرتهم على إدارة كل مشروع فريد بكفاءة ترجع في جزء كبير منه إلى مديري المشاريع والمشرفين العظماء الذين عينوا للمشاريع. نواصل تقديرنا لشركة Anderson & amp House Inc. وجميع جهودهم ونتطلع إلى انضمامهم إلى فريق البناء لدينا للمشاريع المستقبلية "

نادي أوكلاهوما سيتي للجولف

"على مدى السنوات التسع الماضية ، أنجزت شركة Anderson & amp House، Inc. بنجاح العديد من مشاريع التجديد في نادي أوكلاهوما سيتي للجولف والنادي الريفي. قدرتهم على إدارة كل مشروع فريد بكفاءة ترجع في جزء كبير منه إلى مديري المشاريع والمشرفين العظماء الذين عينوا للمشاريع. نواصل تقديرنا لشركة Anderson & amp House Inc. وجميع جهودهم ونتطلع إلى انضمامهم إلى فريق البناء لدينا للمشاريع المستقبلية "


الحفاظ على منزل أندرسون

Anderson House 2329 Eliot Street تاريخي وملخص معماري

يقع Anderson House في 2329 Eliot Street على قمة التل في Jefferson Park ، وقد وصفته Ruth Wiberg ، مؤلفة إعادة اكتشاف شمال غرب دنفر، مثل "منزل طويل على تل شاهق". لا يزال المنزل المصمم على طراز الملكة آن سليمًا بشكل ملحوظ ، وتبرز مكانته منذ فترة طويلة على خط سيارات الشارع الشهير. إنه من بين المنازل الأكثر أهمية من الناحية المعمارية في جيفرسون بارك ، والتي كانت في يوم من الأيام مثالًا رائعًا لحياة المدينة من الطبقة المتوسطة في أواخر القرن التاسع عشر ، ولكنها شهدت خسارة كبيرة في النسيج التاريخي في العقود الأخيرة.

كان المنزل الذي يعود إلى ثمانينيات القرن التاسع عشر هو مقر إقامة ويليام دبليو أندرسون لفترة طويلة ، وهو محام بارز في دنفر. في عام 1900 ، دخل أندرسون في قصة بدأت مع ألفريد باكر ، لكنها انتهت بثلاث محاكمات في قضية محكمة كولورادو العليا لوائح اتهام لهيئة محلفين كبرى وإدانة ناشر دنفر بوست ، وقاض ، ومسؤولي محكمة في قضية ساعدت في بدء محاكمة جديدة. عصر القانون والنظام لدنفر. تبدأ القصة بعلاقة أندرسون مع آكلي لحوم البشر سيئ السمعة ألفريد (أو ألفرد) باكر ، والأهم من ذلك ، مشاجرة لاحقة ، وأكثر انتشارًا ، مع مالكي ومحرري دنفر بوست ، إتش. بونفيس في 12 يناير 1900.

كما كان معروفًا في ذلك الوقت ، كان آكلي لحوم البشر المدان ألفريد باكر يقضي عقوبة بالسجن لمدة 40 عامًا في مدينة كانون بسبب الأحداث التي وقعت في عام 1873 عندما قاد خمسة منقبين إلى الجبال وكان الوحيد الذي عاد. في ذلك الوقت ، كان هذا هو أطول حكم بالسجن صدر على الإطلاق في ولاية كولورادو. انخرط أندرسون مع باكر كجزء من مخطط لتحرير باكر على أساس تقني قانوني. في حين أنه من غير الواضح من أين نشأت فكرة تحرير باكر ، فقد اشتمل الجهد المبذول على ناشري دنفر بوست ، إف. Bonfils و H.H. Tammen ، اللذان كانا مهتمين أيضًا بقضية Packer & # 8217s والاهتمام الإعلامي الذي ستكتسبه جهود التحرير لورقتهما. تختلف الروايات حول تفاصيل علاقة Anderson و Packer و Tammen و Bonfils من حيث من اتصل بمن ، لكن جميع الروايات تشير إلى أن Anderson زار مع Packer في Canon City حول الاستئناف ، وأن خلافًا حادًا نشأ بين Anderson و Tammen و Bonfils . في 12 كانون الثاني (يناير) 1900 ، ذهب أندرسون إلى مكاتب بريد دنفر لمناقشة الأمر ، وتحول النقاش إلى مشاجرات مع بونفيس الذي ألقى أول لكمة ، وأطلق أندرسون النار على بونفيس وتامين في مكتب بريد دنفر أمام كاتب العمود المعروف باسم بولي براي. . نجا كل من بونفيس وتامين من جراحهما ، وحوكم أندرسون ثلاث مرات ، لكن تمت تبرئته بسبب الدفاع عن النفس. خلال المحاكمة الثانية لأندرسون ، تواطأ بونفيس وتامين مع مسؤولي المحكمة لرشوة هيئة المحلفين وأدينا لاحقًا بتهمة التلاعب بهيئة المحلفين بعد أن طالبت نقابة المحامين والسكان بجلسة استماع لهيئة المحلفين الكبرى. كان النظام القانوني لدنفر منتشرًا ، وساعد المدينة على الانتقال من بلدة حدودية قاسية وصاخبة إلى مدينة قوانين.

ارتباط أندرسون بالمنزل في 2329 شارع إليوت قوي. عاش في المنزل خلال الأحداث الموصوفة أعلاه كمستأجر من عام 1897 إلى حوالي عام 1904 ، ثم اشترى المنزل في عام 1915 وعاش هناك حتى وفاته في عام 1930. وعند ذكر تفاصيل إطلاق النار والمحاكمة ، نشرت صحيفة دنفر بوست عنوانه. مع العلم أنه كان يعيش في 2329 شارع إليوت مع زوجته وأطفالهما الثلاثة.

يعد المنزل المكون من طابقين مثالًا ممتازًا على فن العمارة على طراز الملكة آن المشهور في دنفر من سبعينيات القرن التاسع عشر إلى تسعينيات القرن التاسع عشر. يرتفع المنزل الذي يغلب عليه الطوب من أساس حجري ريفي مع جملون أمامي بارز يبرز واجهة غير متناظرة مع شرفة أمامية بارزة وتفاصيل زخرفية منتقاة بألوان مختلفة. النافذة الأمامية مقوسة ومحاطة بقالب زخرفي لغطاء المحرك يمتد عرض الواجهة الأمامية. يمتد هذا التفصيل إلى ما وراء الواجهة الأولية - كما تتميز الواجهة الجنوبية بعناصر زخرفية على نافذة ناتئة ونافذة كبيرة ومدخل جانبي. كان أسلوب الملكة آن شائعًا عندما تم تسطيح المنطقة في عام 1871 ، ولكن بسبب ضغوط التطوير ، هناك عدد قليل من المنازل المميزة للطراز المتبقي في هذا الحي.


اتصل بنا

تُعد الأراضي الفسيحة والمظللة في 1856 Surgeon’s Quarters ، المكان المثالي لحفل زفاف فيكتوري من الدانتيل بالورود ، أو حذاء طويل ومرح ، أو تجمع حميم للأصدقاء في بيئة كلاسيكية غنية بالتاريخ. إنه مكان خاص ليومك الخاص. ضع في اعتبارك استئجار أراضي Fort Dalles لحفلات الزفاف وحفلات الخطوبة ولم شمل الأسرة ونزهات الشركات والحفلات الموسيقية والمزيد. إعداد تاريخي فريد وأسعار معقولة ومواقف سيارات مجانية ومريحة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات وحجز موعدك!


HistoryLink.org

صاغت جزيرة أندرسون ، الواقعة في أقصى الجنوب في بوجيت ساوند ، هويتها على خلفية جارتها المعروفة ماكنيل. وهي تتألف من 7.75 ميلا مربعا ، مع حوالي 14 ميلا من الخط الساحلي الملتوي. يفصلها Drayton Passage عن Key Peninsula إلى الشمال الغربي وتقع Nisqually Flats أسفل طرفها الجنوبي مباشرة. تربطها عبارة بـ Steilacoom ، على بعد 3-1 / 2 ميل إلى الشرق ، ويمكن للمسافرين المتجهين إلى الشمال رؤية أقواس جسور Narrows ، على بعد 8 أميال إلى الشمال الشرقي. يبلغ عدد السكان على مدار العام أكثر من 1،000 اعتبارًا من عام 2020 ، وينمو إلى حوالي 4000 في الصيف. على الرغم من أن زيادة خدمات العبّارات وفرص العمل عن بُعد قد اجتذبت المزيد من الركاب والأسر الأصغر سنًا ، إلا أنها اشتهرت باسم مجتمع التقاعد. تمت تسويتها في الأصل من قبل المهاجرين الاسكندنافيين ، الذين رأوها كمكان لمتابعة التجارة المألوفة في الغابة وعلى الماء ، ولا تزال مجتمعًا منعزلًا بالمعنى الحرفي للكلمة ، معتمداً على الذات ومفتاحًا منخفضًا ، مع اهتمام قوي بماضيها الزراعي.

حقوق التسمية

دخلت جزيرة أندرسون السجل التاريخي لأول مرة في عام 1841 ، عندما أطلق عليها الملازم الأمريكي تشارلز ويلكس (1798-1877) ، قبطان الرحلة الاستكشافية التي تحمل نفس الاسم ومسمو الأماكن غزير الإنتاج ، اسم أندرسون تكريما لألكسندر أندرسون (1814-1884) ، وهو من عائلة هدسون. تاجر خليج في Fort Nisqually الذي كان مفيدًا له. قام ويلكس أيضًا بتسمية جغرافية جزيرة أورو باي ويومان بوينت وأوتسو بوينت. ومع ذلك ، لم يكن أعضاء بعثة ويلكس أول الزائرين البيض. في عام 1792 ، قام طاقم القارب الطويل بيتر بوجيت بالتخييم في خليج أوسو في الليلة الثالثة من مسحهم للصوت الجنوبي ، وتناول الطعام على براعم التوت البري وسمك السلمون التي قدمتها القبائل المحلية. وفقًا لسيسيليا سفينث كاربنتر (1924-2010) ، وهي عضو قبلي ومؤرخ في نيسكوالي ، فإن القبيلة أطلقت عليها اسم كلول-إهك-إس (ستيفنسون ، 10). على الرغم من أن الجزيرة ربما لم تكن موقعًا للقرية ، فقد زارت قبيلتا نيسكوالي وستيلاكوم لحصاد ومعالجة المحار ، وقطف التوت ، وسقطوا بعض أرزها الشاهقة للزوارق.

استغرق الأمر بعض الوقت حتى يترسخ اسم أندرسون. أطلق عليها البريطانيون اسم "الجزيرة الصغيرة" عندما قام عمال خليج هدسون بتسجيل أجزاء منها في عام 1850 ثم أطلقوا عليها اسم والاس على اسم ليندر والاس. يونغ والاس ، وهو أمريكي ، قد يكون قد أسس منزلًا في الجزيرة قبل وفاته ، في عام 1849 ، في مناوشة خارج مجمع خليج هدسون. اسم مبكر آخر كان جزيرة المستوطنات.

الزوار والمستوطنون

جاء السكان الأوائل أنفسهم وذهبوا. حصل ناثانيال أور (توفي عام 1896) على مطالبة بالتبرع في عام 1854 لكنه تركها في عام 1855 للانضمام إلى متطوعي واشنطن الإقليميين ، وبعد ذلك استقر في Steilacoom.

قام مايكل فلينان لوارك (1818-1901) بتجديف الجزيرة وأقام مأوى من غصن الأرز في أبريل 1854. قام هو ورفيقه بالارد بتكوين مأوى من أغصان الأرز وعملوا في نشر الدعامات وخشب الكورد. تابع المجلة التي احتفظ بها أثناء مجيئه غربًا على طريق أوريغون ، وهو مسؤول عن بعض الأوصاف المبكرة للمناظر الطبيعية والحيوانات في جزيرة أندرسون: دريك من هذا العالم الصغير المحدود ، قام بتعميد البحيرات [الآن بحيرة جوزفين وبحيرة فلورنسا] الأخوات التوأم ، ولاحظ أن "الجزيرة ستكون جميلة بالنسبة لمنزل متقاعد رجل ثري" (هيكمان ، جزيرة. 60). بعد هذا البيان البصيرة ، غادر إلى مونتيسانو. استمرت معسكرات قطع الأخشاب ، ولكن عندما أغلقت - اختفت عمليات قطع الأخشاب السهلة القريبة من الشاطئ - كانت الجزيرة غير مأهولة بالسكان البيض حتى عام 1870.

كان كريستيان كريستنسن (1841-1887) أول مستوطن أبيض طويل الأمد ، وهو مهاجر دنماركي قام بقطع وبيع الأخشاب لتجارة البواخر المزدهرة. كما قضى العديد من إخوته وقتًا في أندرسون. في عام 1872 ، تزوج هيلدا ماري كارديل (1853-1933) ، وهي ابنة عم تبلغ من العمر 18 عامًا أبحر من الدنمارك للانضمام إليه. بعد الحفل ، قاموا بتجديف ستة أميال من Steilacoom إلى مقصورتهم في الجزيرة. بحلول الوقت الذي توفي فيه بسبب الالتهاب الرئوي في عام 1887 ، كان لديهم ستة أطفال وسبع في الطريق. بقيت هيلدا ، وتزوجت مرة أخرى بعد عامين حتى أغسطس ليندستروم (1853-1897). بعد عدة سنوات ، أطلق ليندستروم النار على نفسه وعلى ابنهما الصغير كونراد ، تاركًا رسالة مفادها أنه لا يريد أن يكبر ابنه في هذا "العالم الوغد" (هيكمان ، جزيرة. 75). ثابرت هيلدا وأطفالها الباقون على قيد الحياة مرة أخرى ، وأدخلوا المزرعة إلى القرن العشرين.

كانت عائلة المستوطنين الثانية هي جون (1825-1896) وآن إكنستام (ت 1901) ، اللذان أتيا مع سبعة من أطفالهم الأحد عشر في فبراير 1879. على عكس العديد من المهاجرين ، كانوا عائلة ثابتة عند وصولهم إلى 212- فدان المنزل ، وجلب مجموعة من الأثاث المنزلي والماشية. كان البشر قادرين على المشي على طول الرصيف الذي بناه كريستنسنز. كان على البقرة أن تسبح. استقروا في مكان ترددت شائعات عنه ولكن لم يثبت أنه احتلها ليندر والاس قبل وفاته. قام Ekenstams بزراعة القمح وتجديد بستان دمره الإهمال ونهب قطيع الماشية البرية في الجزيرة. كان لديهم علاقات جيدة مع القبائل المحلية ، وأكثر توتراً مع "هنود فيكتوريا" (جزيرة. 78) ، العصابات الشمالية التي كانت تسافر أحيانًا من جزيرة فانكوفر و Haida Gwai في زوارقهم البحرية. تذكرت إحدى قصص عائلة Ekenstam الوقت الذي هبطت فيه مجموعة قبلية بالقرب من المزرعة في أواخر الصيف وجردت البستان من كل تفاحة وكمثرى وبرقوق ، وحملت الفاكهة إلى الشاطئ في سلال أرز ثم غادرت بعد ارتباك مخيف من الإيماءات. . عندما سار الأطفال إلى الشاطئ في وقت لاحق ، أدركوا أن الغارة كانت تجارة. تم ترك زورق ضخم مرسوم ومنحوت ، وهو أحد الأعمال الفنية والحرفية في الساحل الشمالي الغربي ، وراءه.

هبطت العائلة الثالثة ، بينجت (1836-1917) وآنا نيلسون جونسون (1859-1939) وابنهما الرضيع جونارد (1880-1943) ، في الجزيرة في ربيع عام 1881 ، وقد استقروا في الأصل في إنومكلاو بعد أن هجرتهم. من السويد إلى شيكاغو ، إلى كانساس (حيث التقى آنا وتزوجها) إلى شمال غرب المحيط الهادئ ، لكنهم وجدوا الدببة السوداء الوفيرة في سفوح كاسكيد مزعجة. في زيارة إلى رصيف الميناء في Steilacoom ، سمع بينجت رجلاً "يقسم بشدة باللغة السويدية" (بيرغمان ، 50) ، وأجرى محادثة. أشاد الرجل بموقع منزله في أندرسون ، وكان بينجت مهتمًا. (كان عدم تحمل الجزيرة في مصلحتها).

كان بينجت بالفعل في منتصف الأربعينيات من عمره ، ولديه بعض الموارد المالية. اشترى أكثر من 400 فدان في أندرسون وأنفق 3000 دولار أخرى لبناء صهريج مبطن بالطوب على رصيفه وأنابيب لجلب المياه إليه. كانت الفكرة هي بيع القوارب البخارية اللازمة لصنع البخار. بعد فترة وجيزة من الانتهاء من المشروع ، أدى ظهور المكثفات ، التي تحبس البخار الساخن بحيث يمكن إعادته إلى الماء وإعادة استخدامه ، إلى أن السفن لم تعد مضطرة للتخزين في كل محطة. ما زالوا بحاجة إلى الحطب لإشعال الغلايات ، على الرغم من ذلك ، ما يصل إلى 16 حبلاً في اليوم ، لذلك تكيف جونسون من خلال إعطاء مياه الشرب الطازجة والغسيل للسفن التي اشترت أخشابه.

بالإضافة إلى قطع ما يقدر بنحو 80000 حبال من الخشب ، كان لديه خطط كبيرة لمزرعته. لقد أراد بستانًا كبيرًا ومراعًا وقشًا لقطيع من الأبقار. وكان معروفا بالعمل الحاسم. عندما أكلت الغربان البرسيم الذي كان قد زرعه ليبدأ مرعاه ، انتقم من خلال نثر حبات القمح التي تغلب عليها الإستركنين في الأرض. تم تسميم العديد من الغربان لدرجة أنه اضطر بعد ذلك إلى استئجار المساعدة للتخلص من جثث الريش في الصوت.

كان لدى عائلة Johnsons ستة أطفال آخرين في السنوات الـ 16 التالية. توفي طفلهما الثالث ، إميل ، عام 1883 بعد شهر واحد فقط ، وكان أول دفن معروف في الجزيرة. أصبحت ابنتهما الصغرى وطفلهما الخامس ، بيتسي جونسون كامون (1886-1975) ، أمهات الجزيرة ومؤرخًا.

توقف نيلز ماغنوس (1828-1897) وآنا بيترسون (1833-1919) أيضًا في كانساس في طريقهما غربًا من السويد. وصلوا مع أطفالهم الثلاثة الأصغر - أندرو (1866-1903) وآنا (1872-1925) وكارل (1879-1947) - إلى جزيرة أندرسون عام 1882 واشتروا 270 فدانًا. قاموا بالزراعة لبضع سنوات قبل أن يعودوا إلى منزلهم السابق في Heppner ، أوريغون. بحلول عام 1892 ، عادوا إلى الجزيرة لتربية الماشية واستخدموا مهاراتهم في البناء لرفع المباني المجتمعية.

جيب شمالي

كان المستوطنون الأوائل من البيض بشكل حصري تقريبًا ، وبشكل أكثر تحديدًا من الاسكندنافيين ، وخاصة السويديين والسويديين الفنلنديين. أحد سكان الجزيرة الآسيوية الذي يتذكره سكان الجزر الأوائل ، وهو قاطع خشب صيني عاش بمفرده في كوخ بناه بنفسه ، اختفى أثناء طرد الصينيين من تاكوما في عام 1885. "لقد ذهب إلى المدينة على متن سفينة بخارية ، كما فعل في بعض الأحيان ، لزيارتها أعضاء آخرين من عرقه ، "قال بيسي كامون لهيزل هيكمان. "لم يعد إلى الجزيرة أبدًا" (هيكمان ، جزيرة. , 97).

بدأت الخدمات اللوثرية الرسمية في عام 1896 ، مع تجمعات يوم الأحد بالتناوب بين الأسر في جزر أندرسون وماكنيل. The pastor of the Swedish Lutheran Church in Tacoma would come out once a month or so on a weekday, usually boarding at the Johnsons near the steamboat landing. Islanders went to Tacoma for more formal religious occasions, including weddings. When it came time to have their own building, a committee made up of residents of both islands chose land offered on the south end of McNeil Island. Anderson Island worshippers rowed across, and after-service activities were timed to the tides and currents. Nels Magnus and Carl Petterson were among the charter members.

When the McNeil Island church closed in the 1950s, Anderson Islanders organized a Sunday School on the island and in 1964 began formal planning for a building. Construction began in 1967. Lowell Johnson, the great-grandson of the Nels Magnus Petterson, who built the island's first schoolhouse in 1883, was the lead contractor for a volunteer crew. The first official event at Anderson Island Community Church was a teen dance on New Year's Eve, 1968, and the church building was dedicated January 23, 1969.

The Community Church, which is nondenominational, was one sign of many that islanders by the later twentieth century were no longer overwhemingly Lutheran. There is now a Lutheran Church as well, however, as well as the Anderson Island Christian Fellowship and a Latter Day Saints congregration.

Wide Awake Scholars

Though the early settlers were few, their children were many. The first three families together had enough offspring to justify a school. Calvin Wilt was the first island teacher, instructing the seven school-age children who were there in 1882. He was followed by five more teachers in the next five years. The pay -- $110 for three months of instruction, plus janitorial duties -- likely contributed to the turnover, along with limited social life and sparse work opportunities in the off-season. The school year ran June through August, when the walking trails were at their driest. Since the government land allotted for school construction was largely underwater, and the part that was dry was hard to get to, after a first year in a vacant house by Oro Bay, islanders chose their own site. In 1883, Christian Christensen donated 10 acres near the center of the island. Islanders built a 26' x 16' building for $113.87 in lumber and labor. The school was named Wide Awake Hollow.

In 1889, the school year was extended to six months in three month segments with a break for haying season in the middle. The school age population grew through the early 1900s, and then began to dwindle with narrowing job prospects on the island. By 1958, there were only 106 full-time residents on the island, fewer than in 1920, and the student population was back down to seven. The school was closed, and for the next 32 years, grade school children commuted by boat to McNeil.

Anderson Island Elementary School reopened in a new building in 1980 with 12 students and in 2020 was up to 34. Middle and high school students continued to travel to Steilacoom for their education, as they had since early days. The original building, now a fitness center, remains, thanks to the Anderson Island Park and Recreation District, which was formed to preserve it. It is the oldest surviving one-room schoolhouse in Pierce County.

Making a Living

There have never been many paycheck jobs on Anderson Island. Early residents made their living primarily from the land and the sea, shifting to the next opportunity when the market changed or the resource was used up.

Business-minded islanders tried a number of enterprises over the decades, few of which lasted long. The island was too small to be a stand-alone commercial community, and too isolated to make exporting financially feasible after the timber ran out. There was no store on the island until 1912, so residents shopped on board steamboats that churned a route through the Sound. One of them, the Otter, stopped at McNeil Island once a week and Anderson residents rowed over. Others included the Vaughn, which docked at Anderson with the Ehricke family living aboard, and the Ruby Marie, which supplemented Gus and Emma Carlson's grocery store at Oro Bay. Most early trade was by barter -- island produce in return for dry goods and hardware. For trips to the mainland for bigger purchases and other errands, islanders could take a steamboat for 50 cents or row themselves the three-plus miles over and back.

Clay deposits are common around Puget Sound, and many locations hosted brickyards. Anderson Island got one in 1890, at Jacob's Point, managed by Charles Anderson and possibly later by John Koucher and his son Charles. The Panic of 1893 dealt it a death blow, though it hung on for a few years more. The equipment was hauled away, but some of the workers remained and became islanders. (The remains of the brickyard are part of the park at Jacob's Point, and are of archeological interest, with field work through the Evergreen State College tentatively scheduled for 2021.)

Albert McCay was the first resident to take up commercial shrimping, needing an income beyond farming to support his large family. He started with a skiff, a trawl and a winch soon after his arrival in 1894. By 1896 he had teamed up with Frank Brown to operate a small steamer, dragging the sea bottom for shrimp, cooking them on board with water heated by piped steam from the ship's engine, and wholesaling them around Puget Sound. At the height of the season in the early 1900s, a skilled and lucky shrimper might bring in a ton a day, good money even at 4.5 cents per pound. That bounty was unsustainable, though, and overfishing depleted the beds and ended the local industry by the 1930s.

In the 1910s, much uncut timber remaining on the island burned. That opened ground led to masses of wild huckleberries, small and time consuming to pick but intensely flavored. They became a new source of cash, sold to a packing house at Longbranch, across Drayton Passage on the Key Peninsula. The big harvests lasted until the understory vegetation regrew and shaded out the bushes, diminishing production. Huckleberry and other foliage remained a "crop" of sorts, attracting brush pickers who supply the florist trade with sturdy greenery. But that requires forested land, which diminishes as housing multiplies.

The Ferry Era

Ferry service began April 1, 1922, when the Elk, a recycled fish carrier, began its run from Longbranch to Steilacoom with a stop at Anderson. Two years later it was replaced by the larger City of Steilacoom. After that came the Tahoma, built in 1939, and the Islander, purchased in 1967. The Christine Anderson took over the route in 1995 and is in service as of 2020, joined by its twin, the Steilacoom 2.

In addition to increased ferry capacity, the arrival of community electricity on the island, started with 44 houses connected by submersible cable in 1961, led to a population spike. From 110 residents in 1960, the count grew to around 400 in 1980 and over a thousand by 2010. Most of the newcomers settled in the real estate development called the Riviera Community Club, which comprises around 800 homes built on more than 3000 lots, mostly inland, centered around Lakes Josephine and Florence. It includes a golf course, restaurant, marina, and park land. By 2020, about 70 percent of the island's population lives in the development.

Pierce County Fire District 27, established on the island in 1978, was one response to population growth. Like the first church, its creation was a community project. Fire fighting had previously been an informal system where neighbors were alerted by one long ring on the community phone line. And volunteers pooled their cash to buy a decrepit ambulance for medical calls. Morris Krepky (1918-2005), Mary Jane Reynolds (d. 2014), and Jim Morrison decided to move past these ad hoc accommodations and garnered community support to apply to Pierce County for a local fire district. By 1981 they had funded a dedicated building with equipment and a crew of volunteer firefighters and EMTS. Since then the district has added a fire boat for marine emergencies and transport.

Ever larger-capacity ferries and more frequent runs have driven a variety of changes in island life. ال Tahoma held nine cars and made five runs a day. As of 2020 the 54-car Christine Anderson و Steilacoom 2 run a combined 14 times a day with five more weekend crossings added in the summer. This steadily increasing auto capacity and number of trips, along with more opportunities for working remotely, has allowed the island to become a bedroom community, to the dismay of many longer-established residents. Lot sizes in the Riveria Community Club are smaller than on the rest of the island, allowing for more density and more pressure on the aquifer that supplies Anderson Island's water. Some wells have experienced saltwater intrusion, and reserve osmosis desalinization systems are now sold on the island.

"Having lived on Anderson Island for the past 7 years, I've never before witnessed such a dramatic change in the island as I have during the past year when Pierce County added a later ferry run on weekdays," wrote Elizabeth Galentine in 2005. "Just three additional runs per day has substantially affected our small island" ("The Anderson Island Effect").

The Johnson Farm

Although increased ferry runs make commuting more feasible, the island population is still weighted toward retirees, and more particularly toward active people who are good at creating their own institutions and entertainment. That combination has led to a busy round of annual events, many of them centered around the Anderson Island Farm Museum.

Oscar (1895-1969) and Rudy (1903-1975) Johnson ran their family farm until the 1970s. Oscar, who was wounded in World War I, had used his Army disability benefits to attend an agricultural course at Washington State College (now WSU). When his father died in 1924, he took over management, assisted by Rudy. The Johnson brothers milked half a dozen Jersey cows and kept around 2,000 chickens. They sold eggs and cream off island for decades, while providing their neighbors with checked eggs and milk at minimal cost. Island customers "never paid for anything at the time," said Jean Gordon ("The Johnson Farm Story"). The Johnsons kept a tally record for each island customer and "it was pretty hard to get anybody to send a bill," Gordon said. Generations of local teenagers helped out with milking, haying, egg gathering and sorting, and the endless round of firewood cutting and splitting, working for around 50 cents an hour and a quart of milk a day. The farthest geographical reach of Johnson farm production came from the hens that had passed their laying prime. Starting in the 1950s, they were hauled away by C.A. Swanson & Company to become TV dinners.

Once health department rules forbade the selling of the farm's unpasteurized milk for human consumption, many islanders developed a need for "cat milk," which the Johnsons were happy to provide.

The Future Meets the Past

After Rudy's death in 1975, their niece Alma Ruth Laing (1931-1919) inherited the farm. Her donation of seven acres including 14 wooden buildings launched the Anderson Island Historical Society on July 15, 1975. John and Karen Parks donated an additional 20 acres, allowing for the establishment of an orchard and a community garden. After years of working to refurbish and refurnish the historical buildings, the society embarked on new construction to accommodate its expanding plans to recall and preserve island history. Construction of an archival building was authorized in 2007, with the design, "described as two chicken coops joined by a hall," ("The Johnson Farm") finalized in 2013. Thanks to donations both monetary and material and thousands of hours of volunteer labor, with average worker age of well past 60, the building passed its final inspection on January 19, 2017, with "no residual debt at all," according to Ed Stephenson, the volunteer project manager ("The Johnson Farm"). The first annual Island Art Show was held shortly thereafter.

The Association puts on a yearly round of events that keep residents occupied, as participants and spectators, without needing to head for the mainland for entertainment. The art show is followed by the Easter Egg Hunt, the spring benefit concert, a Farm Day on Memorial Day weekend, a July salmon bake, a summer band concert, a film festival, an October apple squeeze using the harvest from the orchard, and a Holiday Open House at the farmhouse. A museum and a gift shop featuring local artists is open on summer weekends and holidays, with docents available for tours. Volunteer landscapers and gardeners maintain the grounds and organize the 32 community garden plots.

Their work parties and meetings echo the ethos of the early days of settlement, when islanders joined forces to create the community they wanted. On apple squeezing day in 2020, using fruit from their community orchard and the Red Dragon, a repurposed potato harvester turned into an efficient press, they illustrated the description by the island's best-known chronicler Hazel Heckman, 60 years prior, "a horn of plenty and diminutive Eden" (Heckman, "Island. " 5).


Historical and genealogical memoirs of the House of Hamilton with genealogical memoirs of the several branches of the family

Publication date 1825 Usage Attribution-Noncommercial-Share Alike 2.5 UK: Scotland Publisher Edinburgh Collection scottishfamilyhistory nationallibraryofscotland europeanlibraries Digitizing sponsor National Library of Scotland Contributor National Library of Scotland Language English

Incomplete. Wanting pp. 409-10 of appendix 1

Rights: National Library of Scotland holds full rights in this digital resource and agrees to license the resource under the Creative Commons License: Attribution-Noncommercial-Share Alike 2.5 UK: Scotland.

Addeddate 2012-01-12 14:10:41 Bookplateleaf 0004 Call number A.114.b.1(1) Camera Canon 5D External-identifier urn:oclc:record:1045966543 Foldoutcount 0 Identifier historicalgeneal00ande Identifier-ark ark:/13960/t8df7sj11 Ocr ABBYY FineReader 8.0 Openlibrary_edition OL25168428M Openlibrary_work OL16458586W Page-progression lr Pages 572 Ppi 300 Scandate 20120114090109 Scanner scribe1.edinburgh.archive.org Scanningcenter edinburgh

Identification

  • The 14 story section of this building stands on the site of Old Lansing City Hall.
  • This building houses offices for the state representitives.
  • The 12-story portion of this building stands on the site formerly occupied by the Davenport Building.
  • This building houses the offices of the State of Michigan legislature.
  • The former 14-story Lansing Board of Water and Light Building was reconstructed. A 12-story addition was then erected across the street, and joined by an 7-story building bridge. In all, 2160 tons of structural steel was used.
  • The 12 story portion of this building was built on the site formerly occupied by the First Universalist Church, 1895-1960.
  • The 14-floor section of this tower was once the 10-story, 155 feet tall Board of Water and Light Building built in 1961. A floor was added and it was completely reclad to make it part of the House Office Building.

Do you need more information about this building and its related companies?


شاهد الفيديو: House Goes Solo. House.